العناية بالبشرة

طرق التخلص من الهالات السوداء

طرق التخلص من الهالات السوداء

طرق التخلص من الهالات السوداء

طرق التخلص من الهالات السوداء  ، تحدث الهالات السوداء عند التشديد على العمل الشاق للغاية ، أو ليلة بلا نوم أو أي مشاكل صحية أخرى.

من الجيد جدًا استخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية لشفاء تلك البقع الداكنة بسرعة.

تجعلك الهالات السوداء تحت العين تبدو مملة ومتعبة ، طوال الوقت ، يمكنك تنظيفها وشفاءها بسهولة. يمكنك الذهاب إلى الصالون ولديك الوجه أو حتى جعل نفسك تبدو أفضل مع الماكياج ولكن ليس من الطبيعي.

هنا أتيت مع بعض العلاجات المنزلية التي لن تضطر إلى السماح لك الخروج؟

ووجهك يبدو بشكل طبيعي.

1. زيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة الطبيعية حيث يغذي بشرتك تحت العينين ، ويوفر الترطيب ويحافظ على صحة الجلد. لديك تدليك زيت الزيتون في حركة دائرية خفيفة على الدوائر المظلمة قبل الذهاب إلى السرير ويجب عليك تركها طوال الليل.

تساعد مركباته الصحية والأحماض الدهنية في إزالة الهالات السوداء. يجب تكرار هذا الإجراء كل ليلة.

2. الحليب:

كل يوم ستحصل على الحليب ولكنك لن تدرك أنه يساعد على إزالة في الهالات السوداء. ما عليك القيام به هو غمس قطعة من القطن في الحليب البارد ووضعها على عينيك ، يجب أن تغطي الدوائر المظلمة بالكامل.

عليك الاحتفاظ بهذا لبعض الوقت ثم غسله.

معظم الناس للحصول على العلاجات للتخلص من الدوائر المظلمة التي يمكن العثور عليها في المنزل نفسه. لذلك لا تذهب للبحث في مكان آخر عن العلاجات باهظة الثمن للدوائر المظلمة.

كلهم هناك في مطبخك. ودائما الذهاب مع منتجات العناية بالبشرة الطبيعية. مخازن Mitvana تبيع منتجات التجميل العشبية على الإنترنت مما يساعد في تغذية بشرتك ويساعد في إزالة الدوائر المظلمة.

يمكنك شراء منتجات العناية بالبشرة من Mitvana عبر الإنترنت لإزالة الدوائر السوداء تحت العين وإعطاء مظهر طبيعي لوجهك  يُشار إلى اللون الداكن للجلد تحت العين بشكل أساسي بدوائر سوداء.

الهالات السوداء

طرق التخلص من الهالات السوداء ، شائعة جدا بين الناس في جميع أنحاء العالم. هناك عدد غير قليل من الأسباب للهالات السوداء. واحد من الأسباب هو الجيني.

سبب آخر هو زيادة العمر. يصبح الجلد تحت العينين طريا ويمكن رؤية الانتفاخ. هذا يؤدي إلى زيادة الأوعية الدموية تحت غطاء العين السفلي. هذا يعطيها مظهر أغمق.

قد تحدث الهالات السوداء في الحياة في أي عمر أو قد تبدو أكثر قتامة بسبب أسباب مثل نقص الحديد والفيتامينات ، وعدم النوم السليم

والعمل البصري المضني مثل أجهزة الكمبيوتر والقراءة ، والتوتر والقلق ، والتدخين والكحول ، أو اضطراب الغدة الدرقية أو غيرها مرض مزمن ، رد فعل تحسسي بسبب ماكياج العيون ، الحمل أو التغيرات الهرمونية.

إليك بعض الافعال التي يجب عليك اتباعها:

طرق التخلص من الهالات السوداء  ، افعل ذلك لتجنب الدوائر السوداء: احصل على نظام غذائي متوازن غني بالحديد وفيتامين K وفيتامين C.

يجب عليك الحصول على الحد الأدنى من 7 ساعات من النوم ليلاً. إن وضع واقٍ من الشمس كل يوم في منطقة أسفل العين سيقلل من أضرار أشعة الشمس على بشرة العين الحساسة.

قلل من ضغوطك اليومية واكتشف المزيد من الوقت للاسترخاء. احرص على إزالة ماكياجك بلطف باستخدام حليب منظف دون احتكاك أو سحب الجلد تحت العين.

استشارة الطبيب وتلقي العلاج إذا كنت تعاني من حساسية الأنف والتهاب الجيوب الأنفية. استعملي كريم / كريم / دهان للعلاج تحت العين في الصباح والليل مناسبين لنوع بشرتك الذي يجب تدليكه تحت عينيك بلطف حتى تمتصه تمامًا.

لا يجب تجنب الهالات السوداء:

تجنب القيام بالعمل البصري المضني مثل العمل لفترات طويلة على أجهزة الكمبيوتر أو القراءة على امتداد. تأكد من أخذ استراحة من 20 إلى 30 دقيقة بينهما.

لا تستهلك الكثير من الملح لأنه يزيد الانتفاخ أو الحقائب تحت العين.

قد يهمك ايضاً : 

السابق
تفتيح البشره باستخدام الليمون
التالي
فوائد العسل الاسود

اترك تعليقاً