انترنت

برنامج SelfishNet تحديد و تقسيم سرعة الإنترنت للمتصلين معك في الشبكه

برنامج SelfishNet تحديد و تقسيم سرعة الإنترنت للمتصلين معك في الشبكه

برنامج SelfishNet تحديد و تقسيم سرعة الإنترنت للمتصلين معك في الشبكه

برنامج SelfishNet يساعدك علي  تقسيم سرعة الإنترنت للأشخاص المتصلين معك في نفس الشبكه او داخل الروتر عن طريق الوايرلس او كابل الإنترنت فيمكن تقسيم او قطع الانترنت للمتصلين معك في الشبكة سواء كان هاتف موبايل أو جهاز كمبيوتر عن طريق عنوان الآي بي من خلال اعدادات الراوتر وهناك بعض أنواع الراوتر يمكنك الدخول الى بروتوكول دي اتش سي بي الذي يقوم بعرض جميع الاجهزه المتصله معك في نفس الشبكه وعن طريق ذلك يمكنك اخذ الاي بي المتصل معك بالشبكه ويمكنك تحديد السرعه من خلال العنوان للاي بي ، أو عن طريق برنامج SelfishNet .

قد يهمك ايضا :

بحث جوجل عمليات هامة يمكن تنفيذها من خلال محرك البحث جوجل

تخطي كود الكابتشا المزعج وحل مشكلة i am not robot

بعض الرواتر التي لا تدعم هذه الخاصية يقومون بتحميل برنامج لقطع الانترنت مثل SelfishNet  البرنامج به العديد من المميزات الرهيبة ، مثلا تستطيع من خلاله معرفة جميع الاجهزه المتصله بالشبكه وايضا يمكنك استعراض عنوان الاي بي ويمكنك استخدام العنوان في الحظر من الراوتر بحيث لا يتمكن من الاتصال مجددا بالراوتر ، ويمكنك من خلاله تحديد سرعة التحميل ويمكنك ايضا تحديد سرعة الرفع و التصفح لاي جهاز متصل بالشبكه بمجرد ضغطه واحده ويمكنك عمل حظر نهائي لهذا الجهاز .

 

تشغيل برنامج SelfishNet لقطع الانترنت عن المتصلين :

بعد القيام بعملية التحميل للبرنامج يقوم بتنزيله بصورة مضغوطة بعد القيام بفك الضغط يصبح حجم الملف حوالي 1 ميجا بايت نقوم بفتح مجلد البرنامج وسوف نجد ثلاث ملفات يحتوي الملف الاول على نسخه من البرنامج لويندوز 7 وما اعلى من ذلك اما الاصدار الثاني من البرنامج هو الخاص بويندوز اكس بي البرنامج الثالث هو برنامج مهم جدا من اجل تشغيل برنامج قطع الانترنت.

نقوم بفتح الملف حسب نوع نسخة الجهاز الخاص بك ، نقوم بالضغط على الكلك الايمن والقيام بتشغيل كمسؤول البرنامج سيقوم البرنامج بعرض نافذة لاختيار نوع كارت الشاشة الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك نقوم باختيار نوع الكارت و الضغط على “اوك” بعد ذلك سيقوم البرنامج بعرض جميع الاجهزه المتصله بالشبكه .

برنامج SelfishNet تحديد و تقسيم سرعة الإنترنت للمتصلين معك في الشبكه
برنامج SelfishNet تحديد و تقسيم سرعة الإنترنت للمتصلين معك في الشبكه

التحكم بالاجهزة الموجودة على الشبكة :

اول جهاز هو الجهاز الخاص بك ومن اجل استعراض الاجهزه الاخرى نقوم بالضغط على علامة الويب و يتم عرض جميع الاجهزه المتصله و سيتم عرض اسماء الاجهزه و عناوين الايبي الخاصة بهم و عناوين الماك ادرس و سرعة التحميل مع وجود خيارات امام كل جهاز من اجل تحديد السرعة أو القيام بحظر الاجهزه الاجهزه نهائيا .

حل المشاكل المتعلقة بتشغيل برنامج SelfishNet :

إذا قام البرنامج بطلب تحميل النت فريم وورك تقوم بتحميل البرنامج أو الحزمة و القيام بعملية التنصيب لها و تقوم بإعادة تشغيل البرنامج مرة أخرى وهو غالبا يطلب الاصدار رقم 3.5  ولحل هذه المشكلة تقوم بتشغيل البرنامج الموجود مع البرنامج في المجلد الثالث . ويحب تشغيل البرنامج كمسؤول وليس تشغيل وفتحه مباشرة .

تحميل برنامج SelfishNet :

Selfishnet

السابق
شحن الهاتف بالطريقة الصحيحة وتجنب الأخطاء الشائعة أثناء شحن البطارية
التالي
حل مشاكل التحميل بواسطة برنامج انترنت داونلود مانجر وعدم ظهور ايقونة التحميل

اترك تعليقاً